-->
technologie technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هاتف one plus 6


أطلقت one plus هاتفها الجديد one plus 6 الهاتف يحمل مواصفات قوية تجعله يتربع على قائمة أفضل الهواتف لحد الآن وقد أظهر تفوقه على أقوى المنافسين على غرار سامسونغ وآبل في منصة benchmark ليس هذا فقط بل وكل ذلك يأتي مع سعر أقل بكثير عن الهواتف الفلاك شيب الأخرى فدعونا نتعرف أكثر على خصائص هاتف one plus الجديد .

الشاشة :6.28 انش بدقة +fullhd من نوع Optic AMOLED بكثافة 402 بيكل في الانش
المعالج : Snapdragon 845 بتردد 2.8Ghz مع معالج رسومي من نوع Adreno 630
ومن ناحية الرام وسعة التخزين الداخلية فيأتي بنسختين الأولى 6/64 جيجابايت ، النسخة الثانية ب 8/128 جيغابايت ولكن عليك الأخذ بالإعتبار أن هذا الهاتف لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية .

أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة الأولى بدقة 16MP بفتحة عدسة f/1.7 أما الثانية فبدقة 20 MP وتدعم التركير التلقائي والتكبير 2X كما تدعم التقاط فيديو بدقة 4k مع وجود خاصية مثبت الصورة الالكتروني EIS الهاتف يأتي بكثير من أنماط التصوير كميزة slow motion التي تدعم التصوير ب 240 فريم في الثانية بدقة fullhd .

الكاميرا الأمامية بدقة 16MP بفتحة عدسة f/2.0 مدعمة بخاصية AI beautify لتجميل الصور ، كما أنها تأتي مع خوارزمية للتعرف على وجه المستخدم لفتح قفل الهاتف وقد برهنت سرعتها العالية جدا مع مختلف ظروف الإضاءة ونادرا ما تخطئ في التعرف على وجه المستخدم.
يأتي الهاتف بنسخة Android oreo 8.1 ولكن شركة وان بلاس معروفة بأنها أفضل من يقدم تحديثات فورية لجميع نسخ هواتفها كما أن واجهتها Oxygen OS تعد من أفضل الواجهات بنظام الأندرويد وذلك لسرعتها وبساطتها مع اضافة بعض الخصائص الموجودة في نظام IOS .
بطارية الهاتف بسعة 3300 mAh وتدعم الشحن السريع Dash

مواصفات أخرى :- مقاوم للماء
-اBluetooth 5.0
- سماعة الرأس 3.5mm
- دعم NFC
- دعم شريحتي إتصال
- الهاتف لا يدعم FM راديو

سعر الهاتف يبدأ 529 $

عن المدونة

mstartech هذه المدونة تهدف الى شرح المحتوى التكنولوجي بشكل عام وستتناول شروحات في مجال الهواتف الذكية و الكمبيوتر بشكل خاص وليس هذا فقط بل وستشمل مقالات و شروحات حول مفاهيم تقنية والكثير وشعار هذه المدونة نقرة واحدة تغير معرفتك .

0 تعليق على موضوع : هاتف one plus 6

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    إحصائيات المدونة

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    technologie

    2017