-->
technologie technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مميزات معالج snapdragon 670 الجديد




قدمت كوالكوم معالجها الجديد snapdragon 670 وكما يوحي الرقم الأول فهو موجه للفئة المتوسطة. وعلى مستوى الأداء فالمعالج مبني بمعمارية 10nm وهي قفزة ممتازة بالنسبة لمعالج من هذه الفئة كما ويجلب معه محرك للذكاء الإصطناعي ” AI Engine ” لمعالجة الشبكة العصبية على الجهاز.

المعالج ثماني النواة و مقسم الى قسمين الأول يأتي بنواتين من نوع Kryo 360 بسرعة 2.0Ghz وهي نفسها الموجودة في المعالج SD710 ، اما القسم الثاني سداسي الأنوية بتردد 1.7Ghz للإسخدام العادي . ومن ناحية الأداء فهو أفضل ب 15 % من المعالج السابق SD 660 .

المعالج مرفق بمعالج رسوميات من نوع Adreno615. ويدعم  مودم الجيل الرابع LTE إصدار X12 LTE والذي يوفر سرعة تحميل تصل الى 600Mbps و سرعة الرفع تصل الى 150Mbps.

أما من ناحية التصوير و الفيديو فالمعالج يدعم تركيب كاميرا أمامية وخلفية بدقة 25MP أو كاميرا مزدوجة بدقة 16MP ، ويمكنه التقاط فيديو بدقة 4k ب 30 اطار في الثانية مع دعم خاصية EIS (مثبت الصور الإلكتروني)

المعالج يدعم كذلك اصدار البلوتوث الجيل الخامس و كذلك يأتي بميزة الشحن السريع +Quick charge 4

التقييم :
المعالج أصنفه ضمن معالجات الفئة الفوق متوسطة وهذا بفضل معمارية 10nm وبنية kryo 360 الجديدة . ولكن تقسيم المعالج للأنوية لم يكن بالجيد فلو وضعت كوالكوم التقسيم الرباعي 4+4 للمعالج بدلا من 6+2 وكذلك رفع تردد المعالج الى أكثر من 2Ghz لكان المعالج أفضل من ناحية الأداء و السرعة وعلى الأغلب أن وضع 6 أنوية بتردد 1.7 سيكون مثاليا للحفاظ على البطارية . ومن إحدى المميزات التي نتمنى وجودها مستقبلا هي رفع سرعة التحميل عبر شبكات LTE الى 1 جيغابت في الثانية .

أما من ناحية التصوير و الفيديو فلا تزال كوالكوم تدعم تصوير الفيديو بجودة 4k ب 30fps وهي الخاصية التي كنا نتمنى أن تصبح ب 60fps أو أكثر .















عن المدونة

mstartech هذه المدونة تهدف الى شرح المحتوى التكنولوجي بشكل عام وستتناول شروحات في مجال الهواتف الذكية و الكمبيوتر بشكل خاص وليس هذا فقط بل وستشمل مقالات و شروحات حول مفاهيم تقنية والكثير وشعار هذه المدونة نقرة واحدة تغير معرفتك .

0 تعليق على موضوع : مميزات معالج snapdragon 670 الجديد

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    إحصائيات المدونة

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    technologie

    2017