-->
technologie technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مميزات نظام iOS 12 و الأجهزة الداعمة له




أعلنت آبل في مؤتمرها عن أحدث أنظمة التشغيل الخاصة بها iOS 12 التحديث الجديد يجعل تجربة iPhone و iPad أسرع وأكثر استجابة وأكثر متعة من قبل .وفي هذا المقال سنتعرف على أحدث الميزات والتحسينات القادمة في هذا النظام بالإضافة الى الأجهزة الداعمة له .
سرعة النظام :
- فتح الكاميرا سيكون أسرع ب70% من السابق
- أسرع مرتين 2X عند فتح التطبيقات أثناء الاستخدام المكثف
- أسرع ب 50% عند إظهار لوحة المفاتيح

تطبيق FaceTime :
يدعم تطبيق FaceTime الآن الفيديو والصوت لإجراء محادثات مع ما يصل إلى 32 شخصًا. يتم تكبير نافذة الشخص المتحدث تلقائيًا ، مما يسمح لك بعدم فقد خيط المناقشة. في أي وقت ، يمكنك بدء FaceTime كمجموعة مباشرة أو الانضمام إلى مناقشة مستمرة.

ميزة Memoji و Animoji :

قدمت آبل ميزة مشابهة لتلك التي أطلقتها سامسونج سابقا و المعروفة بإسم Memoji حيث تقوم هذه الميزة على تحويل وجهك الى وجه كرتوني عبر الكاميرا و لكن آبل تستخدم مستشعرات خاصة بدل الكاميرا . ميزة memoji تأتي بالكثير من الخيارات كتغيير شكل ولون الشخصية أو وضع نظارات مع إمكانية تغيير شكلها ، وعند الإنتهاء من تصميم شخصيتك يمكنك ارسالها الى الدردشة مع أصدقاءك فهي ستعطي لمسة من المرح بينكم .
أما ميزة Animoji فقد أضافت آبل أربعة شخصيات جديدة هي الكوالا و الشبح و النمر البنغالي و T-Rex .

الإشعارات : 
إصدار iOS 12 يقدم إدارة الإشعارات في الوقت الفعلي من الشاشة المقفلة ، وإرسال إشعارات تطبيق معين إلى مركز الإشعارات أو تعطيلها مرة واحدة وإلى الأبد . يقدم Siri أيضًا اقتراحات ذكية حول تنبيهاتك ، اعتمادًا على كيفية تفاعلك معها. وأخيرًا ، يتم تجميع الإشعارات والرسائل حسب الموضوع والخيط على الترتيب: لذلك ، فإن لمحة سريعة كافية لمعرفة ما هو مهم .

إدارة أفضل لكيفية إستخدامك لأجهزتك :
أحيانا لا نحس بمرور الوقت عند استخدامنا لتطبيق معين أو لعبة ما . لذلك أضافت آبل بميزة مهمة أسمتها ب Screen Time فهي ستعطيك فهمًا أفضل لكيفية قضاء الوقت الذي تقضيه أنت وأطفالك في استخدام التطبيقات ، واستشارة مواقع الويب ، واستخدام أجهزتك بشكل عام. لذا يمكنك تنظيم الوقت الذي تقضيه على جهاز iPhone أو iPad بشكل أفضل .


الواقع المعزز AR :
يتيح ARKit 2 للمطورين إنشاء تجارب واقعية غامرة . فيمكنك الآن إرسال كائنات AR عبر الرسائل والبريد وعرضها في العالم الحقيقي. ويساعدك تطبيق iOS AR الجديد المسمى بـ Measure ، على قياس الأشياء من حولك - فكل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إليها .

وضعية عدم الإزعاج :
لا بد أنك واجهت عدة مواقف تجعلك تقلق من أن يرن هاتفك خلال إجتماع مهم أو خلال عملك فدائما هناك أوقات عندما لا تود أن تكون مضطربا تحت أي ظرف من الظروف سواء من خلال التنبيهات، الرسائل أو المكالمات. هذا هو السبب في أنه يمكنك الآن تعيين لا تزعج لمدة موعد أو وجودك في مكان معين. سيتم إلغاء تفعيل الخيار تلقائيًا بمجرد انتهاء الموعد أو مغادرة المكان.

مزيد من المعلومات حول البطارية :
يتم الآن تحديث الرسم البياني لاستخدام البطارية المقترحة من قبل الإعدادات في 24 ساعة أو 10 أيام التي مرت للتو. فأصبح بإمكانك معرفة النسبة المئوية للبطارية المستخدمة من قبل تطبيقاتك خلال هذا الوقت.

طريقة أكثر ذكاءً للعثور على صورك :تساعدك اقتراحات البحث في العثور على الصورة التي تبحث عنها . قبل أن تبدأ في كتابة البحث ، ستعرض لك إقتراحات حول الأحداث الأخيرة والأشخاص والأماكن. وعندما تكتب مصطلحات البحث ، تصبح النتائج أكثر صلة ، ويمكنك تضييقها عن طريق إضافة كلمات رئيسية.

حماية الخصوصية :
بالنسبة لشركة Apple ، تعد حماية الخصوصية خطا أحمر لا يمكن تجاوزه . كما يمنع Safari المعلنين من جمع الخصائص الفريدة لجهازك ، حتى لا يتمكنوا من تحديد جهازك أو إعادة عرض الإعلانات لك عبر الويب.

وأخيرا إليكم قائمة الأجهزة الداعمة لنظام iOS 12 :

iPhone XS
iPhone XS Max
iPhone XR
iPhone X
iPhone 8
iPhone 8 Plus
iPhone 7
iPhone 7 Plus
iPhone 6s
iPhone 6s Plus
iPhone 6

iPad

iPad Pro 12,9 pouces 2e génération
iPad Pro 12,9 pouces 1re génération
iPad Pro 10,5 pouces
iPad Pro 9,7 pouces
iPad 6e génération
iPad 5e génération
iPad Air 2
iPad Air
iPad mini 4
iPad mini 3
iPad mini 2

iPod
iPod touch 6e génération

عن المدونة

mstartech هذه المدونة تهدف الى شرح المحتوى التكنولوجي بشكل عام وستتناول شروحات في مجال الهواتف الذكية و الكمبيوتر بشكل خاص وليس هذا فقط بل وستشمل مقالات و شروحات حول مفاهيم تقنية والكثير وشعار هذه المدونة نقرة واحدة تغير معرفتك .

0 تعليق على موضوع : مميزات نظام iOS 12 و الأجهزة الداعمة له

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    إحصائيات المدونة

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    technologie

    2017