-->
technologie technologie
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هاتف Galaxy A6 plus








أطلقت سامسونج هاتف galaxy A6 plus و يعد النسخة المحسنة من A6 حيث يتوفر هذا الهاتف على بعض الخصائص الرائعة كالكاميرا المزدوجة و الشاشة ذات الدقة العالية وميزة Face Unlock مع سعر أعلى .

مواصفات الهاتف :
شاشة: 6انش بدقة +fullhd من نوع SuperAmoled بكثافة 411 بيكسل في الإنش
المعالج : snapdragon 450 ثماني الأنوية بتردد 1.8 Ghz مع معالج رسومي من نوع Adreno 506
الرام : 4 جيغابايت
التخزين : 64 جيغابايت
الكاميرا الخلفية مزدوجة الأولى بدقة 16 MP بفتحة عدسة f/1.7 الثانية بدقة 5MP بفتحة عدسة f/1.9 وتدعم ميزة العزل البورتريه و Live Focus وتلتقط فيديو بدقة fullhd ب 30 fps .
الكاميرا الأمامية بدقة 24MP بفتحة عدسة f/1.9 مع فلاش أمامي كما يمكنها فتح قفل الشاشة عبر التعرف على وجه المستخدم .
نظام التشغيل : Android Oreo 8.0
البطارية : 3500 mAh

السعر : 339 $

التقييم :
الهاتف يصنف ضمن الفئة المتوسطة ورغم ذلك لا يعد ضمن الفئة الإقتصادية ومن ايجابيات الهاتف الشاشة ذات الدقة العالية و بالأبعاد الجديدة 18:5:9 ، الكاميرا الأمامية و الخلفية ممتازة وتدعم ميزة العزل ، تصميم الجهاز جميل و يأتي بعدة خيارات من الألوان
أما سلبيات الجهاز فأولها معالج SD 450 وكان من الأفضل لو استخدمت فئة أعلى ك SD 660 أو SD 636 ، النقطة السلبية الأخرى تخص البطارية فهي لا تدعم الشحن السريع كما أنها استخدمت مدخل microUSB 2.0 بدل USB Type C ، أيضا من ناحية السعر فنتمنى أن تخفض سامسونج من سعر الهاتف الذي لا يلائم هاتفا بهذه المواصفات .

عن المدونة

mstartech هذه المدونة تهدف الى شرح المحتوى التكنولوجي بشكل عام وستتناول شروحات في مجال الهواتف الذكية و الكمبيوتر بشكل خاص وليس هذا فقط بل وستشمل مقالات و شروحات حول مفاهيم تقنية والكثير وشعار هذه المدونة نقرة واحدة تغير معرفتك .

0 تعليق على موضوع : هاتف Galaxy A6 plus

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    إحصائيات المدونة

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    technologie

    2017